الباحثون العرب Arabians Researchers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جزا الله خير كل من افادني في هذا

5 مشترك

اذهب الى الأسفل

جزا الله خير كل من افادني في هذا   Empty جزا الله خير كل من افادني في هذا

مُساهمة من طرف رأفت الخميس فبراير 19, 2015 5:56 pm

جزا الله خير كل من افادني في هذا , 

[URL="http://vb.lm3a.net/"]منتديات[/URL]
[URL="http://games.lm3a.net/"]العاب[/URL]
[URL="http://forum.hawamoon.com/"]حواء[/URL]


صباحكم مسائكم طهر
من رب البرية


بداية
كل أناء بما فيه ينظح

الموضوع
كلنا نعيش في مجتمع واحد
تأسسنا على دين واحد وقيم وأخلاق واحدة وجمع بيننا عدة طرق
سواء قرابة أو مصاهرة الى الصداقة ولجوار لاكن هل كنا نتعامل
مع بعضنا البعض بصفاء قلوب ونية خالية من أيت ضنون هنا
وجعلنا قول الله عزوجل(ومايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)
في الحسبان دئما وأبدا من هذا المنطلق يبدأ حديثنا
أيها الأخوة سأجعل الصورة أوضح وأقرب الى القلوب
وأفهم للعقول بطريقة محصورة عن طريق منتدانا هذا
أني أجد بعض من الشواذ من كلا الجنسين
سواء رجال أو نساء
خارجين عن تصرفات البشرية الصالحة بحسن التعامل
مع الغير
حيث يتقمص كل منهم دور البراءة والوفاء وتغلغل بنا
عن طريقة شعار الصداقة والأخوة أو الحب أذا أمكن
وكل ذالك للوصل الى غاية دنيئه بأسلوب حقير
ووالله أنهم أشد من السحرة والمنجمين
لأنهم مخفيين بيننا ومن بني جلدتنا
تعلمون من هم
نعم هم المنافقين
بحيث يتقول على فلان أو فلانه من الناس بشيئ ليس بهم
وأذا واجه أحدهم أعطاه من طرف اللسان حلاوة
ويفرح بنشر الفتنة بين الأخلاء والأحباب
ولان تجده له قرين ألا من توحد بكل صفاته
كما قال المثل
عن المرء لاتسل وسل عن قرينة - - فكل قرين بالمقارن يقتدي
ولان أطيل الحديث
وحبيت أوضح صورة ربما تخفى على الكثير منا من من هم
أصحاب قلوب صافية وعقول نيرة وأخلاق عاليه
ليحذرو من تلك الشواذ أو حتى يقومو بالنصح لهم
ولا أقول ذالك لفبركت موضوع ما
أو صياغة جملة مفيده أو أنقله عن فلان
بل من وحي واقع عشته مع بعض تلك الشواذ
أسأل الله أن يهدينا ويهديهم الى طريق الصواب
رأفت
رأفت
عضو مشارك
عضو مشارك

عدد المساهمات : 113
نـقاط حنكشيه ~ : 3606
تاريخ التسجيل : 19/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جزا الله خير كل من افادني في هذا   Empty رد: جزا الله خير كل من افادني في هذا

مُساهمة من طرف S O 1 7 الخميس فبراير 19, 2015 6:03 pm

مشكووور اخي العزيز Smile 
اتمنى لك المزيد من التقدم و الابداع
S O 1 7
S O 1 7
الاداره العامه
الاداره العامه

عدد المساهمات : 302
نـقاط حنكشيه ~ : 4022
تاريخ التسجيل : 19/02/2015

https://ar-researchers.123.st

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جزا الله خير كل من افادني في هذا   Empty رد: جزا الله خير كل من افادني في هذا

مُساهمة من طرف رأفت الخميس فبراير 19, 2015 6:09 pm

عفووا
رأفت
رأفت
عضو مشارك
عضو مشارك

عدد المساهمات : 113
نـقاط حنكشيه ~ : 3606
تاريخ التسجيل : 19/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جزا الله خير كل من افادني في هذا   Empty رد: جزا الله خير كل من افادني في هذا

مُساهمة من طرف ابو العز الخميس فبراير 19, 2015 6:15 pm

شكرا جزيلا
مووووفق
ابو العز
ابو العز
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 85
نـقاط حنكشيه ~ : 3590
تاريخ التسجيل : 19/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جزا الله خير كل من افادني في هذا   Empty رد: جزا الله خير كل من افادني في هذا

مُساهمة من طرف رأفت الخميس فبراير 19, 2015 6:41 pm

عفوا
رأفت
رأفت
عضو مشارك
عضو مشارك

عدد المساهمات : 113
نـقاط حنكشيه ~ : 3606
تاريخ التسجيل : 19/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جزا الله خير كل من افادني في هذا   Empty رد: جزا الله خير كل من افادني في هذا

مُساهمة من طرف noori الخميس فبراير 19, 2015 7:44 pm

موضوع رائعه 
اتمنى لك المزيد من التقدم و النجاح 
noori
noori
عضو مشارك
عضو مشارك

عدد المساهمات : 142
نـقاط حنكشيه ~ : 3691
تاريخ التسجيل : 19/02/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جزا الله خير كل من افادني في هذا   Empty رد: جزا الله خير كل من افادني في هذا

مُساهمة من طرف mc nabulsy الجمعة فبراير 20, 2015 8:41 am

>:\▐♥ *.....*~ شكــ ♥ ــراً~*....*▐:\<
mc nabulsy
mc nabulsy
عضو مشارك
عضو مشارك

عدد المساهمات : 216
نـقاط حنكشيه ~ : 3718
تاريخ التسجيل : 20/02/2015
العمر : 25
الموقع : http://global.ibda3.info/

http://global.ibda3.info/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى